مدرسة مواهب المستقبل

مدرسة مواهب المستقبل , المكتبة البلدية بريزينة ولاية البيض
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
kaid.djillali
 
القائد مكاوي حمزة
 
زيدوري محمد
 
bdjamel67
 
abdelhak
 
moussa.oujdi
 
كبار محمد الأمين الخيال
 
حنظلة
 
مكاوي مصطفى
 
صحراوي عبد الحليم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
كن حاضرا ببيت من الشعر
شاركنا هنا بمثل أو حكمة ....
ما هو أجمل كتاب قرأته؟؟؟
أعرف عن ......
جمعة مباركة
هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية
طلب لقاء مع جميع الأعضاء
طال غيابك يا أمين الخيال ...؟؟؟
عاجل : فيضانات بولاية البيض 01.10.2011
مرحبا بالعضو Rose blanche
المواضيع الأكثر شعبية
مسرحية عيد العلم 16 أفريل لتلاميذ المدارس , نشيد عن عيد العلم
بحث حول التلوث و أنواعه , أسبابه , مخاطره, مكافحة التلوث , الوقاية منه
الوسائل المجدية لتحقيق الآمال و المطالب
بحث حول العين و الرؤية
لعبة البحث عن الأشياء المفقودة داخل المنزل
مسرحية عيد العلم 16 أفريل 2011 جديدة للتلاميذ و الطلاب
كلمات نشيد من جبالنا ( نشيد وطني )
البحث عن أفضل 50 حكمة عربية
مفهوم التعاون :
بحث حول مخاطر الاستعمال المفرط للأسمدة و العضويات المعدلة وراثيا OGM
أفضل زوار40 دولة للمنتدى
free counters
أي إستفسار إتصل بنا

شاطر | 
 

 " hp " تطلق إضافات لنطاق مراكز الأجهزة الافتراضية الطرفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moussa.oujdi
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 739
نقاط النشاط : 4218
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 27
الموقع : بريزينة


مُساهمةموضوع: " hp " تطلق إضافات لنطاق مراكز الأجهزة الافتراضية الطرفية   الإثنين يونيو 27, 2011 1:57 pm



كشفت شركة " hp " ، العالمية للتكنولوجيا ، عن إضافات لنطاق مراكز الأجهزة الافتراضية الطرفية المعتمدة على تبادل البيانات مع خادم والتي توفر للمستخدم مستوى مرونة وأمان وانتاجية أكبر.

وتشمل العروض التي أعلن عنها في مؤتمر "سيتريكس سينرجي 2011 " أذكى من أن يطلق عليه "صفرًا"، إنها الأجهزة الذكية إتش بي تي 5335 زد وتي 5565 زد وهي أول أجهزة قابلة لإعادة البرمجة والتي تدعم اختيار بنية تحتية معتمدة على سيتريكس أو مايكروسوفت أو في إم وير.

المرجع البنيوي لاستخدام أجهزة إتش بي الافتراضية للشركات حيث يوجد به كلا من سيتريكس زين ديسكتوب ومايكروسوفت هايبر في كحلين معدين مسبقًا وينتج عنهما أفضل أداء والذي يسهل عملية الدمج والاختبار للعميل بينما يقلل مخاطر التنصيب. ينصب تركيز هذا الحل البرمجي الذي يدمج الحوسبة والتخزين والاتصال الشبكي وإدارة النظام على كفاءة الأجهزة الافتراضية لكل المستخدمين من الشركات ويشمل خيارات توسيع كي تتعامل مع متطلبات العميل المتزايدة.

صرح كوبي الباز، مدير وحدة أعمال حلول الخوادم في مجموعة الأنظمة الشخصية التابعة ل" إتش بي" عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وقال وحدها إتش بي، الشركة الرائدة على مستوى العالم في نطاق الأجهزة الرفيعة، لديها الخبرة الكافية والنطاق العالمي كي تلاقي متطلبات العميل من مراكز البيانات وصولاً إلى الأجهزة الطرفية في مجال استخدام الحوسبة الافتراضية والحوسبة السحابية، وبالإضافة إلى المرونة الرائدة والأداء بأقل سعر متاح، هذه العروض الجديدة تؤكد على ريادتنا في هذا السوق والتزامنا بتقدم أفضل خبرات العمل في بيئات سيتريكس".
ومن جهته قال جون فانيللي، نائب مدير تسويق المنتجات، قسم الحواسب والتطبيقات للشركات لدى سيتريكس قائلاً، "تتبنى المؤسسات على كافة أحجامها الحوسبة الافتراضية بشكل متسارع حيث أنها وسيلة لتحويل الحوسبة التقليدية إلى خدمة تعتمد على الأفراد وتكون متاحة تحت الطلب، ومن خلال تعاوننا الكبير مع إتش بي، نقدم سويًا حلول حوسبة افتراضية مختبرة ومضمونة تساعد الشركات على سد الحاجات الحوسبية الفريدة لكل أعمالهم. ومن خلال حلول سيتريكس للحوسبة الافتراضية جنبًا إلى جنب مع أجهزة إتش بي الصغيرة، تمكن الأجهزة الطرفية الذكية والحواسب المحمولة انتاجية في العمل غير مسبوقة عبر توفير حلول افتراضية للعملاء تشمل كلا من مراكز البيانات والحواسب المكتبية".

ويقدم كلاً من أجهزة إتش بي تي 5335 زد و تي 5565 زد الجديدة خليط غير مسبوق من المرونة ورخص الثمن لسوق الأجهزة المتناهية الصغر، حيث تسمح امكانات هذا النوع المستخدم النهائي من بدء العمل في ثوانٍ دون الحاجة لإعدادات أو إدارة على الجهاز الطرفي.
أجهزة إتش بي سمارت كلاينت هي الأجهزة المتناهية الصغر الوحيدة التي تقدم خاصية إعادة استخدام الجهاز، والذي يوفر نفس منصة العتاد الرائعة المستقلة عن الحل البرمجي للحوسبة الافتراضية المستخدم (سيتريكس زين ديسكتوب عبر إتش دي إكس، في إم وير فيو أو مايكروسوفت سيشن فيرتواليزيشن عبر آر دي بي) ويمنح العميل خيار الترحيل إلى أي من الحلول الثلاثة في أي وقت.
وعبر استخدام إتش بي سمارت كلاينت مع سيتريكس زين ديسكتوب، يمكن للمستهلك الاستفادة من طرق الاستفادة القصوى لإتش بي إكس والتي تشمل إتش دي إكس ميديا ستريم من أجل العرض السلس للوسائط المتعددة، وإتش دي إكس بلغ إن فور يو إس بي ريدايريكشن وسيتريكس سموث رومينغ للوصول الآمن لأي مكان فعلي على الشبكة وشريط أدوات مستقل من أجل التبديل بين عدة تطبيقات مستخدمة عبر سيتريكس.
وتستخدم أجهزة إتش بي تي 5335 زد رقاقات قوية وفعالة من النوع إيه آر إم مع شريحة رسوميات مدمجة ذات أداء عالٍ من أجل عرض وسائط متعددة بصورة عالية الوضوح بحجم 1080 بكسل إتش دي إكس على بيئات سيتريكس، بينما يستهلك التصميم الموفر للطاقة أقل من 5 واط في حالة الخمول.

ويعد جهاز تي 5565 أحد أول الأجهزة الرفيعة في المجال التي تحصل على اللقب الذهبي من إي بي إي إيه تي. يتميز هذا الجهاز بدعم عرض رقمي مزدوج مدمج ومعالج سوبرسكيلر فيا نانو يو3500 ومعالج رسوميات مدمج في إكس 900 من أجل الوصول إلى فك ترميز للوسائط المتعددة يدعمه العتاد من أجل الوصول إلى أداء يضاهي الحواسب الشخصية التقليدية.

ويستخدم كلا من النوعين تقنية إتش بي للإستشعار التلقائي من أجل الاتصال التلقائي لخدمات إتش بي سمارت كلاينت والتي تقدم الإعدادات الملائمة، وتمكن هذه الخدمة ضبط البنية التحتية للبرمجيات الجديدة والتي ستظل محفوظة وقت الإقلاع التالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaid.djillali
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2742
نقاط النشاط : 9074
تاريخ التسجيل : 23/02/2011


مُساهمةموضوع: رد: " hp " تطلق إضافات لنطاق مراكز الأجهزة الافتراضية الطرفية   الثلاثاء يونيو 28, 2011 1:47 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
" hp " تطلق إضافات لنطاق مراكز الأجهزة الافتراضية الطرفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة مواهب المستقبل  :: المنتدى الثقافي العام :: القسم الثقافي-
انتقل الى: