مدرسة مواهب المستقبل

مدرسة مواهب المستقبل , المكتبة البلدية بريزينة ولاية البيض
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
kaid.djillali
 
القائد مكاوي حمزة
 
زيدوري محمد
 
bdjamel67
 
abdelhak
 
moussa.oujdi
 
كبار محمد الأمين الخيال
 
حنظلة
 
مكاوي مصطفى
 
صحراوي عبد الحليم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
كن حاضرا ببيت من الشعر
شاركنا هنا بمثل أو حكمة ....
ما هو أجمل كتاب قرأته؟؟؟
أعرف عن ......
جمعة مباركة
هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية
طلب لقاء مع جميع الأعضاء
طال غيابك يا أمين الخيال ...؟؟؟
عاجل : فيضانات بولاية البيض 01.10.2011
مرحبا بالعضو Rose blanche
المواضيع الأكثر شعبية
مسرحية عيد العلم 16 أفريل لتلاميذ المدارس , نشيد عن عيد العلم
بحث حول التلوث و أنواعه , أسبابه , مخاطره, مكافحة التلوث , الوقاية منه
الوسائل المجدية لتحقيق الآمال و المطالب
بحث حول العين و الرؤية
لعبة البحث عن الأشياء المفقودة داخل المنزل
مسرحية عيد العلم 16 أفريل 2011 جديدة للتلاميذ و الطلاب
مفهوم التعاون :
كلمات نشيد من جبالنا ( نشيد وطني )
البحث عن أفضل 50 حكمة عربية
مجموعة صور مضحكة جدا ... جدا ... جدا
أفضل زوار40 دولة للمنتدى
free counters
أي إستفسار إتصل بنا

شاطر | 
 

 هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية

اذهب الى الأسفل 

هل ندمت يوما على تعرفك بأشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي او حياتك اليومية ؟
نعم
69%
 69% [ 53 ]
لا
10%
 10% [ 8 ]
أحيانا
16%
 16% [ 12 ]
قليلا ما
4%
 4% [ 3 ]
بدون رأي
1%
 1% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 77
 

كاتب الموضوعرسالة
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الخميس مايو 12, 2011 5:39 pm



في حياتنا اليومية نتعرف على أشخاص كثيرين أو أفراد و بشكل مباشر أو غير مباشر ( مثل
الشبكة العنكبوتية )..... أحيانا نسعد بمعرفتهم و تارة لا نبالي بها و تارة
أخرى نندم عليها .


نرجوا من الجميع المشاركة معنا برأيهم







تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع




عدل سابقا من قبل القائد مكاوي حمزة في الخميس مايو 12, 2011 6:40 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
dhiaa-1997

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 208
نقاط النشاط : 3161
تاريخ التسجيل : 14/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الخميس مايو 12, 2011 6:27 pm

تعرفت على مئات الاشخاص ولم أندم أبدا خاصة شخصا لن انساه طوال حياتي


ليس من الصعب أن تضحي من أجل الصديق ... ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه
ليس المهم أن تكون صديقي ... المهم أن تكون صادقا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيدوري محمد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1072
نقاط النشاط : 5176
تاريخ التسجيل : 04/05/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الخميس مايو 12, 2011 8:00 pm

جميل سبر الآراء هذا وبالمناسبة أسأل الأخ ضياء المعجب كثيرا بالريال هل فعلا كريستيانو قال:
لو كنت أتصور أن يتم تشجيعي من الشباب العربي لاعتزلت الاحتراف الكروي؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الخميس مايو 12, 2011 8:33 pm



والله معاك كل حق ....يا محمد ....
.


تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
moussa.oujdi
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 739
نقاط النشاط : 4606
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 28
الموقع : بريزينة


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الجمعة مايو 13, 2011 12:47 am





مشكور أخي حمزة على المبادرة
وايضا انت اخي محمد عندك الحق ..........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوال أيوب

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 87
نقاط النشاط : 2959
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 23
الموقع : بريزينة-البيض


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الجمعة مايو 13, 2011 2:25 am


نعم تعرفة الى الكثير من الاشخاص في حياتي ...وسررت لتعرفي على بعضهم وندمت للتعرف على البعض الاخر والحمد لله لا زال هناك من احبهم و يحبونني


..EXILENET..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaid.djillali
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2742
نقاط النشاط : 9462
تاريخ التسجيل : 23/02/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الجمعة مايو 13, 2011 2:31 am


*لايسلم الشرف الرفيع من الاذى
حتى يراق على جوانبه الدم

*اذا انت اكرمت الكريم ملكنه
وان انت اكرمت اللئيم تمردا

*ما كل ما يتمنى المرء يدركه
تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

* على قدر اهل العزم تأتي العزائم
وتأتي على قدر الكرام المكارم

*اذا رأيت نيوب الليث بارزة
فلاتظن ان الليث يبتسم

*واذا كانت النفوس كبارا
تعبت في مرادها الاجسام

* ذو العقل يشقى في التعيم بعقله
وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم

* ولم أر في عيوب الناس عيبا
كنقص القادرين على التمام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dhiaa-1997

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 208
نقاط النشاط : 3161
تاريخ التسجيل : 14/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الجمعة مايو 13, 2011 11:30 am

أنا تعرفت على رونالدوفي الفيسبوك ورحب بي وتكلمت معه


ليس من الصعب أن تضحي من أجل الصديق ... ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه
ليس المهم أن تكون صديقي ... المهم أن تكون صادقا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيدوري محمد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1072
نقاط النشاط : 5176
تاريخ التسجيل : 04/05/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الجمعة مايو 13, 2011 7:31 pm

لكنك لم ترد على السؤال ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبار محمد الأمين الخيال
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 637
نقاط النشاط : 4511
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 30
الموقع : واحة بريزينة ولاية البيض


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الجمعة مايو 13, 2011 9:20 pm



ياضياء الحق أرجوك فوج الواحة ليس للاعبي كرة القدم متثل رونالدو

ولماذا لاتفخر بأبناء بلدك فأرجوا ان لاتزعل مني ارجوك أخي ضياء

أفدنا بمواضيع أفضل منها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكاوي فارس
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 130
نقاط النشاط : 3203
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 28
الموقع : www.1scout.net


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأحد مايو 15, 2011 5:30 pm

بمثل هذه الحوارات يترقى منتدى الواحة الكشفية ،و يحس المرء بالفخر
و الإعتزاز بإنتمائه لفوج الواحة الكشفي هو مدرسة للتربية و قمة في العطاء و إحياء
الرسالة المحمدية في نفوس الفتية و الشباب ، أما بخصوص الإستفتاء أرى أنا على المرء
أن لا يندم في مخالطة الناس لأن الهدف من ذلك لتتعارفوا كما قال الله عز وجل
في كتابه الكريم " وجعلناكم شعوب و قبائل لتعارفوا ..."
فرغم أن هذا الإحتكاك قد يسبب أذى و حسرة في
نفس الإنسان لكن عليه أن يصبر كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
" المسلم الذي يخالط الناس و يصبر على أذاهم خير من المسلم الذي لا يخالط
الناس و لا يصبر على أذاهم" و هذا رأي في الموضوع و الله أعلم .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.1scout.net
moussa.oujdi
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 739
نقاط النشاط : 4606
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 28
الموقع : بريزينة


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الإثنين مايو 16, 2011 12:36 am

من آداب الحديث
عندما لا تريد الاجابه على سؤال
فابتسم للسائل قائلا :
هل تعتقد أنه فعلا من المهم إن تعرف ذلك ؟
للفائده ====== تحياتـــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جـــــ@ـــــال

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 39
نقاط النشاط : 2909
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 28
الموقع : بريزينة


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الإثنين مايو 16, 2011 8:51 pm

هل تعتقد أنه فعلا من المهم أن تعرف ذلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 12:09 am



شكرا للجميع على المرور العطر الذي ترك على الموضوع روائع الأراء




تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
زيدوري محمد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1072
نقاط النشاط : 5176
تاريخ التسجيل : 04/05/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 3:57 pm

للأسف ضياء لم يتجاوب مع الأعضاء الكرام رغم الحوار الهادىء ... المفعم بعبارات الحب والإقناع وتبادل الرأي والاستماع لوجهة النظر عند الآخر وعدم فرض رؤية الغير وعليه فإن سؤالي لازال مطروحا يابني ضياء ........ولازلت أقترح عليك كنس ذلك التوقيع إذا كان فعلا صاحبه عنصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 4:08 pm


بارك الله فيك زيدوري محمد و الله ..... تستاهل هالورة


تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
زيدوري محمد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1072
نقاط النشاط : 5176
تاريخ التسجيل : 04/05/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 6:31 pm


تحية للقائد حمزة وشكرا على الوردة ياصاحب أحلى توقيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaid.djillali
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2742
نقاط النشاط : 9462
تاريخ التسجيل : 23/02/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 8:03 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 8:12 pm



إلى الأمام ...إلى الأمام .....ثورة ...ثورة ......هههههههههههههههه





لا تنسوا أننا عائلة واحدة .....................الإختلاف لا يعني الخلاف .


تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
dhiaa-1997

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 208
نقاط النشاط : 3161
تاريخ التسجيل : 14/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 8:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ليس من الصعب أن تضحي من أجل الصديق ... ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه
ليس المهم أن تكون صديقي ... المهم أن تكون صادقا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبار محمد الأمين الخيال
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 637
نقاط النشاط : 4511
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 30
الموقع : واحة بريزينة ولاية البيض


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 17, 2011 8:25 pm

أرجوا من أعضاء المنتدى ان لايستعملوا القنابل المسيلة للدموع كي لا نتضرر جميعا هدوء هدوء هدوء ونرجوا من مدير المنتدى أن يجهز الطائرات التي لا تحدث الفوضة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dhiaa-1997

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 208
نقاط النشاط : 3161
تاريخ التسجيل : 14/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 4:24 pm

لـــــــــــــــكل منا شخصيته ولا يحق للآخرين التدخل اعماله


ليس من الصعب أن تضحي من أجل الصديق ... ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه
ليس المهم أن تكون صديقي ... المهم أن تكون صادقا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 4:32 pm





ههههههههههههههههههههههههههههه ............. و تستمر المباراة ...............


تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
moussa.oujdi
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 739
نقاط النشاط : 4606
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 28
الموقع : بريزينة


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 4:37 pm

تعلم معنا ... اداب الحوار؟؟؟

.اسمع مخاطبة الجليس ولا تكن * * * عجلاً بنطقك قبلما تتفهـم

لم تعط مع أذنيك نطقـاً واحـداً * * * إلا لتسمع ضعف ما تتكلم

قرأت هذين البيتين لصفي الدين الحليّ مرات عدة حتى لكأنني أقرؤهما للمرة الأولى في كل مرة حيث يحويان آداباً وفنوناً قلماً ننتبه إليها أو نلقي لها بالاً ..
كيف تكون متحدثاً لبقاً ؟ ومستمعاً مثالياً ؟ نعم فنحن نفتقد لمثل هذه المهارات السلوكية التي تجعلنا أناساً نرقى بأنفسنا عن سفاسف الأمور .. فمهارة الاستماع إحدى أهم الوسائل التي تعيننا على تفهم الأمور ووضوحها وقليل من الناس من تراهم يفسحون المجال لمحدثهم حتى يوضح وجهة نظره كاملة .
إن تحري الحقيقة والصواب هو الغرض الأساسي من المناقشات والحوارات في مختلف مجالات الحياة ، وحري بنا كوننا فئة أخذت قسطاً لا بأس به من التعليم وتحيطنا مجموعة لا يستهان بها من الكتب التي تنمي مداركنا وتوسع آفاقنا لفهم مثل هذه الأمور التي لا تخفى عن عامة الناس .
وبهذه الطريقة نلغي الكثير والكثير من الخلاف في وجهات النظر وبالتالي نرى الأمور على حقيقتها وأقولها صراحة إن الحياة لا تستحق أن نعيشها بين تهم ومرافعات وخصومات لا نجني من ورائها سوى ما يعكّر صفو حياتنا ، وما الحياة إلا أيام .
فلننظر إلى الجانب المضيء منها ولنغفل جانبها المظلم .. كن مستمعاً جيداً افهم محدثك حاوره بدون استخدام أي لهجة اتهامية تجد نفسك سعيد النفس راضي القلب ، فسعادة الإنسان جميع مقاديرها بيده ، ولا يعني وجود من يخالفك أنك إنسان فاشل بل على العكس لا بد أن تأخذ بحسبانك أن رضا الناس غاية لا تدرك .. وفي الختام أقول : " لو كان كل شيء سهلاً ولا صخور نتسلقها في حياتنا ، ولا عقبات نفوز عليها ، ولا مشكلات عقلية نحلّها ولا غوامض نكتشفها ، فإن الحياة تكون بليدة وبلا قيمة على الإطلاق.
وهذه فقط وجهة نضري الشخصية والله علم
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكاوي فارس
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 130
نقاط النشاط : 3203
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 28
الموقع : www.1scout.net


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 4:40 pm

السلام عليكم، أريد أن أقترح رأي في إطار نصحكم للأخ ضياء المشرف المتميز و إن كنت لا أعرفه شخصياً :لقد جاء في يوم من الأيام رجل إلى النبي و سأله : متى الساعة ،فقال "صلى الله عليه و سلم " : (و ماذا أعددت لها ) فقال الأعرابي : حب الله و رسوله ،فرد النبي عليه الصلاة و السلام : (إنك مع من أحببت ) فيجب أن تحذر يا أخي ضياء فيوم القيام أنت مع من أحببت ،فأنا لا أقول لك لا تشجع الريال لكن في الإطار المعقول و الحيز الشرعي ،و في الأخير تقبل مني النصيحة بقلب رحب فأنا أحبك في الله ياااااااا صديقي ضياء و أتمنى أن ألتقي معك في يوم من ألايام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.1scout.net
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 6:14 pm






تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
dhiaa-1997

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 208
نقاط النشاط : 3161
تاريخ التسجيل : 14/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 6:48 pm

شـكرا لكل الإخوة على النصائح و آسف على الحديث غير اللائق


ليس من الصعب أن تضحي من أجل الصديق ... ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه
ليس المهم أن تكون صديقي ... المهم أن تكون صادقا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 6:52 pm




شكرا ضياء و الله كل من أعرفهم و هم أعضاء في المنتدى إنهم يحبونك في الله .... و انا منهم .... و شكرا لطيبة نفسك ....فجزاك الله كل خير .




تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
زيدوري محمد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1072
نقاط النشاط : 5176
تاريخ التسجيل : 04/05/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 9:22 pm

تحية للجميع وأعتقد أن المشرف ضياء لم يقل كلاما غير لائق يستحق الاعتذار فقط أنه لم يجب على التساؤل ربما أنه لم يفهم السؤال أو لم يكلف نفسه البحث لاشتغاله بالدراسة فنلتمس له سبعين عذرا كما علمتنا الأخلاق الإسلامية وليكن على ثقة أننا نحب له الخير ونتمنى له أن يكون نجما وله معجبين إن شاء الله آمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dhiaa-1997

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 208
نقاط النشاط : 3161
تاريخ التسجيل : 14/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء مايو 18, 2011 11:38 pm

شكرا لكل الاعضاء


ليس من الصعب أن تضحي من أجل الصديق ... ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه
ليس المهم أن تكون صديقي ... المهم أن تكون صادقا معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moussa.oujdi
مشرف مراقب
مشرف مراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 739
نقاط النشاط : 4606
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 28
الموقع : بريزينة


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الخميس مايو 19, 2011 1:32 am





والله أريد ان اقول كلمة للاخ ضياء والله اني احبك في الله
تقبل تحيات اخوك الوجدي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رحالي عبد الصمد



ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط النشاط : 2758
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 31


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الإثنين مايو 23, 2011 6:47 pm

إن الحياة مليئة بالمتناقضات أو إن صح القول هي التناقض بعينه،ولهدا وجب علينا التكيف معها، كيف ما كان الحال.
إن الصداقة بمثابة عرابنا في هده الطريق المظلمة.
فلنعرف من نصاحب، لأن الصاحب ساحب،حتى لانندم يوما ما.
وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد مكاوي حمزة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1352
نقاط النشاط : 6845
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء مايو 24, 2011 2:37 am



شكرا على المرور الكريم ...... بارك الله في الجميع على الردود العطرة التي زادت موضوعي جمالا و روعة



تستطيع أن تدوس الأزهار ولكنك لن تمنع الربيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emmbrezina.forumr.net
منال



انثى
عدد المساهمات : 3
نقاط النشاط : 2636
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 12:27 am

غير سياسية ثورةةةةةةةةةةةةةةةة)))))))))))

[strike][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنظلة



انثى
عدد المساهمات : 594
نقاط النشاط : 3820
تاريخ التسجيل : 13/11/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأحد نوفمبر 13, 2011 7:32 pm

كل شخص يترك بصمته في حياتنا سواءا بالنفع أو بالمضرة ويبقى المثل القائل الضربة الي ماتقتل تزيد تقوي وكثرة معارفنا لا في العالم الإفتراضي ولا في حياتنا اليومية ماهي إلا ددروسا نتلقاها يوميا مرات نستفيد منها و أخرى تمر علينا دون أدنى نفع

شكرا لصاحب الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيدوري محمد
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1072
نقاط النشاط : 5176
تاريخ التسجيل : 04/05/2011


مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأحد نوفمبر 13, 2011 7:38 pm




مرحبا بك أخي تشرفنا بعضويتك ولن تندم إن شاء الله وسوف تكون إضافة طيبة تفيد وتستفيد وها نحن نرحب
بك في ظلال ورد اللوز النادر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل الورود

avatar

انثى
عدد المساهمات : 354
نقاط النشاط : 3221
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية   الأربعاء أبريل 04, 2012 12:12 am

في مسيرة الحياة أي واحد منا يتعرف على الكثيييير من الأشخاس
بعضهم طيبون ولبعض العكس تماما
البعض تحزن لمفرقتهم ولبعض الأخر تفرح كثيييرا لمفارقتهم


ولكن الأهم بنسبتي لي أني أتعلم لكثييييير وأستفيد من تعرفوا بهم سواء كانو طيبين أو العكس
ولم أفكر قط في ندم على ذلك لان الدنيا تجارب وامتحانات
وما نحن الا زوار و ضيوف فيها
نسأل الله الهداية


لا تبحث في عمن تحبعن الجمال الخارجي فقد يخدعك
ولا عن الثروة فإنها قد تزول
ابحث عن من يجعلك تبتسم
لأن الابتسامة وحدها فقط
القادرة على قلب اليوم المعتم إلى نهار




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل ندمت يوما بتعرفك على أشخاص أو أحد ما سواءا في العالم الإفتراضي أو حياتك اليومية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة مواهب المستقبل  :: المنتدى الثقافي العام :: القسم الثقافي-
انتقل الى: